مباراة الشباب والرائد اليوم تويتر يلا شوت لايف

يقدم لكم موقع يلا شوت yalla shoot مباراة اليوم في إطار الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بين فريقين كبيرين هما الشباب والرائد على الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش على قناة ssc sport 1.

في إطار الجولة 28 من مباراة الدوري السعودي للمحترفين 2022 ، تبدأ المواجهة بين فريق الشباب السعودي ونظيره السعودي الرائد اليوم في لقاء محتمل. وتريد حركة الشباب تسجيل نقاط كاملة لتحتفظ رسمياً بالمركز الرابع في الصراع ، وأيضاً للمنافسة على المركز الثالث. على الأقل لبقية الموسم ، لأن الرائد حاول الفوز لتجنب الهبوط.

يلا شوت مباراة الشباب والرائد

يحاول الشباب الحصول على نقاط كاملة على حساب نادي الرائد في مواجهة كاملة لدخول الفئة الذهبية والمنافسة على المركز الثالث على الأقل. بالنسبة لفرق الهبوط ، هل سينجح الفريق في تفادي الهبوط أم يستمر معاناته؟

واليوم تبدأ مواجهة مهمة للغاية ستوحد فريقي الرائد ضد نادي الشباب الذي تستضيفه الشباب في إطار الجولة 28 من الدوري السعودي في مواجهة. ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية – بريدة محققًا ثلاث نقاط باهظة الثمن اليوم على حساب منافسه الرائد في هذه المواجهة والحصول على نقاط كاملة ، حيث يمكنه احتلال المركز الرابع برصيد 50 نقطة في جيبه. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *