مباراة الأرجنتين وإستونيا اليوم في مباراة ودية بتاريخ 2022-06-05 يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الأرجنتين وإستونيا اليوم يلا شوت لايف yalla shoot live مباشرة عبر موقعنا، حيث تجمع المباراة في إطار تحضيرات المنتخبين لكأس العالم خاصة الارجنتين التي تأهلت وتجمع المباراة اليوم منتخبين كبيرين هما الأرجنتين وإستونيا على الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش.

يلا شوت مباراة الأرجنتين وإستونيا اليوم

يدخل في الجانب الأول منتخب الارجنتين بعزيمة كبيرة من أجل الانتصار على منتخب إستونيا بعد تحقيقه اللقب الأول له في نسخته في بطولة فيناليسما كانت ممتازة ورائعة حقق فيها المنتخب الارجنتيني على حساب المنتخب الإيطالي بثلاث أهداف دون هدف حقق الانتصار في المباراة بقيادة البرغوث ليو ميسي وقادهم لتحقيق اللقب على حساب إيطاليا في ويمبلي.

ويأمل مشجعي جمهور المنتخب الارجنتين ضد نظيره استونيا تحقيق الانتصار في إطار الاستعدادات لكأس العالم قطر 2022.

مباراة الأرجنتين وإستونيا مباشر يلا شوت

وعلى الطرف الآخر يدخل منتخب إستونيا المباراة بعزيمة كبيرة بعد تقديمهم لمباريات كبيرة في تصفيات كأس العالم قطر 2022 بعد تأهلهما إلى دور المجموعات في كاس العالم المنظم في قطر، ويرغب منتخب استونيا اليوم تحقيق الفوز على حساب الارجنتين وتحقيق الانتصار له رغم صعوبة المباراة.

الأرجنتين ضد إستونيا اليوم

يلا شوت مباراة الأرجنتين وإستونيا اليوم في مباراة كبيرة غير منقولة على شبكة beIN كالعادة لكن سنوفر لكم بث مباشر مباراة الأرجنتين وإستونيا اليوم على الساعة 18:45 بتوقيت المغرب والساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة بتعليق أجنبي حتى اللحظة.

هناك عدة قنوات ناقلة لمباراة الأرجنتين وإستونيا من بينهم القنوات البرتغالية sport tv التي تملك حقوق النقل بتعليق أجنبي وبجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *