انتصار برشلونة على أولوت اليوم مباراة ودية | برشلونة ضد أولوت

برشلونة ضد أولوت يلا شوت لايف

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وأولوت اليوم يلا شوت لايف yalla shoot live مباشرة، حيث تجمع المباراة من مباراة ودية بمناسبة وصول فريق أولوت لمئة عام على تأسيس النادي، بين فريقين كبيرين هما برشلونة وأولوت الإسبانيين على الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش.

يدخل فريق برشلونة أولى مباراته التحضيرية بعد انتهاء موسم 2021 بخيابات كبيرة حيث لم يستطيع النادي تحقيق أي بطولة.

برشلونة وأولوت

كجزء من احتفالات الذكرى المئوية لتأسيس أولوت كلوب ، ستقام المباراة بين برشلونة وأولوت في الملعب الأخير “Estadio Municipal d’Olot”.

تبدأ المباراة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش ، 19:00 بتوقيت مصر ، 20:00 بتوقيت السعودية ، وهي أول مباراة استعدادية قبل أقل من شهر من انطلاق الدوري الإسباني.

تنافس أولوت لفترة طويلة في الأقسام الدنيا في إسبانيا ، وفي الموسم الماضي كان الإسبان في المجموعة الخامسة في الدرجة الخامسة مع 16 فريقًا ، بما في ذلك “CA Manresa و San Cristobal CB و Girona B و Sant Andrews و Hospitalite و Babla Mafumet و Grama و Peralada و Villafranca و Esco.

واحتل أولوت المركز الثاني في المجموعة الخامسة من الدرجة الخامسة برصيد 61 نقطة ، وخلال التصفيات المؤهلة إلى الدرجة الرابعة انتصر على جيرونا “ب” وسانت أندروز وتينيريفي “ب”.

برشلونة ضد أولوت

تنقل مباراة برشلونة ضد أولوت اليوم على قناة barca tv الرسمية الخاصة بالنادي الكاتالوني على الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش كما يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة ضد اولوت على موقع يلا شوت على قناة bein sport 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *