مباراة الأهلي والرجاء الرياضي بث مباشر يلا شوت اليوم 16-04-2022 في دوري أبطال أفريقيا Yalla shoot

يقدم لكم موقع يلا شوت Yalla shoot مباراة اليوم في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا التي تجمع بين غريمين عريقين من المغرب ومصر وهما الأهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي.

يقدم لكم موقع يلا شوت Yalla shoot مباراة اليوم في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا التي تجمع بين غريمين عريقين من المغرب ومصر وهما الأهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي.

واشتبك حامل اللقب والبطل القياسي في المسابقة المرموقة داخل القارة السمراء مع نظيره المغربي الأهلي الذي توج باللقب في آخر ثلاث مناسبات وآخرها كان قويا في دوري أبطال أوروبا عام 1999. كان في صراع. النهائي على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

حقق النادي الأهلي بقيادة مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيمني ، اليوم ، نتيجة إيجابية ، قبل مباراة الإياب المحتملة والصعبة على ملعب مجمع محمد الخامس الرياضي اليوم ، باستثناء دور المجموعات للفريق لتحقيق نتيجة إيجابية ، ستظهر. الدار البيضاء.

يلا شوت مباراة الأهلي والرجاء الرياضي

في المقابل ، سينتقم الرجاء الأهلي من الفريق الذي فاز به في كأس السوبر الأفريقي 2021 بركلات الترجيح (5-6) ، حين تعادل المارد الأحمر في الثواني الأخيرة (1-1). أقيمت المباراة على ملعب كأس العالم أحمد بن علي. في قطر في 22 ديسمبر 2021.

وبلغ الأهلي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، واحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد فوزه في 10 من 6 مباريات ، و 3 ، وتعادل مرة ، وخسر 2 مباراتين أمام صن داون ، المتأهل الذي تأهل. ويتصدر بترو أتليتيكو دي أنجولا المجموعة برصيد 16 نقطة من 8 جولات.

مباراة الرجاء الرياضي والأهلي يلا شوت

بينما صعد الرجاء إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات ، خسر مرة واحدة أمام غينيا بيساو ، التي احتلت المركز الأخير ، ودع المسابقة وتأهل مع الرجاء. سطيف الذي سيواجه الترجي التونسي في ربع النهاية.

الأهلي ضد الرجاء yalla shoot

تاريخيا ، واجه الأهلي والرجاء بعضهما البعض في تسع مباريات قارية سابقة. فاز فريق Red Jinnies ثلاث مرات ، بينما فاز فريق Green Eagles مرتين ، وسيطر على التعادل أربع مرات. وكان آخر لقاء بين الفريقين يوم 20 أغسطس 2005 والذي جمعهما في دوري أبطال إفريقيا وانتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).

تنطلق صافرة انطلاق مباراة الأهلي أمام الرجاء ، اليوم ، الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش ، 22:00 بتوقيت مصر ، 23:00 بتوقيت السعودية ، من قبل الحكم الكونغولي “جان جاك نادالا نجيمبو”.

al ahly vs raja casablanca

ستنقل مباراة الأهلي والرجاء على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports 3 بصوت المعلق الرياضي التونسي الشهير “عصام شولي” ، وكذلك على قناة beIN Sports Fr 6 HD Max.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *