مباراة مصر واثيوبيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا بتاريخ 2022-06-09 يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة مصر واثيوبيا اليوم يلا شوت لايف yalla shoot live مباشرة عبر موقعنا، حيث تجمع المباراة الكبيرة من تصفيات كأس امم افريقيا 2023 منتخبين كبيرين هما مصر واثيوبيا على الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش.

يستضيف ملعب “بينغو” بدولة اثيوبيا مباراة اليوم بث مباشر مباراة مصر واثيوبيا اليوم في إطار فعاليات الجولة الثانية من المجموعة D المباراة ضمن تصفيات امم افريقيا كوت ديفوار 2023.

يلا شوت مباراة مصر واثيوبيا اليوم

ويدخل منتخب مصر المباراة بعزيمة كبيرة رغم الخيبة الكبيرة التي عاشها عشاق المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم قطر 2022 بعدما تم إقصاؤه من قبل السنغال في مباراة قاسية على رفاق “محمد صلاح” بعد فشل المنتخب المصري في تحقيق بطاقة الصعود.

ويأمل منتخب مصر تحقيق ثلاث نقاط أخرى بعد فوزه في المباراة الأولى ضد غينيا بهدف دون رد ليملك حتى الان ثلاث نقاط متساوي مع منتخب مالاوي.

ويدخل منتخب اثيوبيا المباراة ضد مصر على أرضية ملعبه أي داخل الديار في جو ممتاز مشمش وصل إلى 34 درجة بعيداً على الرطوبة المعروفة في إفريقيا بعد الخسارة التي تعرض لها أمام مالاوي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا اليوم

تنقل مباراة مصر ضد اثيوبيا اليوم على قناة بي ان سبورت 3 beIN sport بتعليق مصري “علي محمد علي” حصريا على موقع يلا شوت يمكنك مشاهدة المباراة بجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *