مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

لايف مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر

يقدم لكم موقع يلا شوت yalla shoot مباراة اليوم في إطار نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين فريقين كبيرين هما ليفربول وتشيلسي على الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش على قناة بين سبورت بريميم 1.

تنطلق مواجهة فريق ليفربول ضد نظيره فريق تشيلسي اليوم في مواجهة القمة النهائية، وذلك ضمن مباراة نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2021-2022، لأن الريدز يحاول تحقيق لقب ثان علي التوالي بالذات علي حساب تشيلسي بعد أن فاز عليه من قبل، وبالتالي عليه تحقيق العلامة الكاملة من جديد، فهل ينجح بالفوز، أم سيكون لدي تشيلسي الهابط بالمستوي والأداء في الفترة الأخيرة الفرصة لدخول الموسم الجديد بدافع كبير.

مباراة ليفربول ضد تشيلسي

ظلت غرفة العلاج في ليفربول فارغة تقريبًا خلال فترة الازدحام، مع عودة روبرتو فيرمينو إلى مقاعد البدلاء في فيلا بارك بعد إصابة في القدم ابعدته عن المباريات الاخيرة.

ومع ذلك، تلقى الريدز ضربة قاتلة بعد إصابة البرازيلي فابينيو بمشكلة واضحة في أوتار الركبة في فوز ليلة الثلاثاء، لكن لاعب خط الوسط يجب أن يعود لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد نهاية هذا الشهر.

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

مع استمرار الكثير من اللعب بعد انتهاء المباراة النهائية يوم السبت، من المؤكد أن كلوب سيتجنب المخاطرة بفابينيو إذا لم يكن لائقًا بنسبة 100٪، ويجب أن يكون الغائب الوحيد عن ليفربول في المباراة النهائية مساء اليوم.

يتطلع ليفربول إلي تحقيق بطولة جديدة في هذا الموسم عندما يلاقي نظيره نادي تشيلسي في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، بالرغم من مستوي البلوز الأخير الذي ظهر به في اللقاءات الأخيرة، وبالتالي علي الريدز أن يكون أقوي ولديه دافع قوي من أجل تحقيق اللقب خاصة مع المنافسة القوية علي لقب البطولة الإنجليزية وعلي دوري أبطال أوروبا، ويسعى ليفربول للتتويج باللقب والتمسك بحلم الفوز بالرباعية التاريخية، بعد أن نجح في حصد لقب كأس الرابطة الإنجليزية علي حساب البلوز أيضا.

ليفربول نجح في الوصول إلي النهائي بعد الصعود علي حساب نادي مانشستر سيتي ، وذلك في مواجهة كانت قوية للغاية وفاز بها في ملعب ويمبلي، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل الأهداف وقتها كلا من إبراهيم كوناتي وساديو ماني هدفين، بينما البلوز تشيلسي نجح في الفوز علي حساب كريستال بالاس بهدفين دون رد، وسجلهم لوفتوس تشك وماسون مونت.

مباراة تشيلسي ضد ليفربول اليوم كأس الاتحاد الانجليزي

يتطلع ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، إلي مواصلة التفوق على تشيلسي وخطف اللقب الثاني من البلوز على ملعب “ويمبلي”.

فيما يسعي تشيلسي إلي الثأر من ليفربول، وإنتزاع لقب كأس الإتحاد الإنجليزي من أجل تفادي الخروج خالي الوفاض من أى بطولة الموسم الجاري، بعد أن خسر الرهان في الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا.

من جانب آخر يحاول تشيلسي أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب الريدز ليفربول، وذلك من أجل تحقيق اللقب، خاصة مع وجود تفوق تاريخي بالإنتصارات لصالح تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وبالتالي عليه تحقيق إنتصار جديد وهام في مسيرته علي حساب نادي ليفربول فهل ينجح بالتفوق وتحقيق إنتصار ثمين جديد في النهائي من أجل التفوق والوصول إلي لقب قد يعدل من مسيرة الفريق قبل الموسم الجديد مع وجود إدارة فنية جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.