مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم 4-5-2022 دوري ابطال اوروبا..يلا شوت yalla shoot live

يقدم لكم موقع يلا شوت yalla shoot مباراة اليوم في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الإياب بين فريقين كبيرين هما ريال مدريد ومانشستر سيتي على الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش على قناة بين سبورت بريميم 1.

لمباراة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم ، على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد الساعة 7 مساءً أو 9 مساءً بتوقيت القاهرة ، إطار مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الحظ. مباراة بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي ، والتي ستذاع على الهواء مباشرة وحصريا على قنوات BN الداعمة.

يلا شوت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

يلا شوت yalla shoot فاز مانشستر سيتي بثلاث مباريات متتالية ضد ريال مدريد قبل أن يفوز بنتيجة 4-3 على الاتحاد ، فقط أياكس وبايرن ميونخ فازا بمباريات متتالية ضد ريال مدريد ، أو أكثر من الأهداف التي سجلها الفريقان والتي يديرها الفريقان ، ستكون هذه هي الثالثة. أداء لمانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. خسروا 1-0 أمام ريال مدريد في موسم 2015/2016 ، وكان مانشستر سيتي يتطلع إلى تحقيق فوزه الأول. في غضون ذلك ، فاز تشيلسي المنافس المحلي في دوري الأبطال بالبطولة مرتين ، تحت قيادة روبرتو دي ماتيو في موسم 2011/2012 وتحت قيادة توماس توخيل الموسم الماضي. هذه هي المباراة الثانية لريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بثلاثة ألقاب. في عام 2017 / الموسم 18.

ريال مدريد ومانشستر سيتي يلا شوت yalla shoot

بينما يحل مان سيتي ضيفًا في مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام رويال مساء اليوم ، ويتجه السيتي إلى الدور الثاني ضد ريال مدريد ، وقد نجح في ذلك. انتصار صعب على أرضه ، لكن الأداء القوي والمثير للإعجاب من رجال بيب جوارديولا ساعد ريال على إحراز ثلاثة أهداف ضد ريال باربرا وسيتي لإنهاء المباراة في الشوط الأول ، كما فعل في الشوط الأول ، وقدم هدفين. ربع المباراة ، وسيلعب السيتي بنفس الأداء والتركيز كما في الجولة الأولى للحفاظ على فارق الأهداف مع الريال والتسجيل في مرمى ريال في البرنابيو.

يلا شوت لايف مباراة ريال مدريد اليوم

من ناحية أخرى ، حل مانشستر سيتي ضيفًا على لقاء اليوم أمام الفريق الأول ، نظيره ريال مدريد ، خاض مانشستر سيتي الجولة الأولى من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره ريال مدريد. وكانت آخر مرة فاز فيها ريال مدريد على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في يوم 4/26 ، ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من ست مباريات وأربع مباريات ، واستطاع الفوز وفعل ذلك. مع عدم وجود تعادل في أي منهما وخسارة مباراتين قبل لقاء اليوم ، سيستمر مانشستر سيتي في البحث عن عروض جيدة وتحقيق انتصارات في نصف النهائي على أرضه اليوم ، واستكمال انتصاراته كما فعل في المباراة الأولى. ، والوصول إلى الدور التالي من مباريات دوري أبطال أوروبا.

وأنهى الملكي بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يدرك رغم الهزيمة إلا أن الأمل لا يزال موجود وقادر على قلب الأمور وخطف تذكرة العبور، وهذا ما يطمح إليه الليلة بتحقيق الفوز للوصول إلى النهائي.

وعلى الجهة الأخرى، يمر مانشستر سيتي بأفضل مستوياته هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة ويقدم أداء رائع في جميع البطولات، فهو يستهدف هذا الموسم حصد لقب دوري الأبطال بشكل كبير، كونه هدفه الأول هذا الموسم لأول مرة في تاريخه.

واستعد السيتي لهذه المباراة بكل قوة وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب اليوم القتال وبذل أقص جهد ممكن وحذر شديد أمام الخصم من أجل خطف تذكرة العبور ليضرب موعدًا مع ليفربول في النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *