نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر بتاريخ 2022-06-26 موقع يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم يلا شوت لايف yalla shoot live مباشرة، حيث تجمع المباراة من بطولة كأس مصر لموسم 2021، فريقين كبيرين هما الأهلي وبيراميدز على الساعة 19:30 بتوقيت غرينيتش.

يلا شوت مباراة الأهلي ضد بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر موسم 2021/2020 في تمام الساعة 9.30 مساءا بتوقيت جرينتش ، 19:30 بتوقيت جرينتش ، بتوقيت القاهرة.

مباراة الاهلي وبيراميدز مباشر يلا شوت

شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم ، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، وصافرة الافتتاح الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة.

اجتماع سيكون مهمًا ومثيرًا للغاية ، حيث سيجمع أقوى فريقين في البطولة ، وكلاهما يتطلع إلى الفوز للانتقال إلى منافسة أقوى على اللقب.

وتأهل الأهلي لمباراة الكأس القديمة بفوزه على NP في دور الـ16 بالتعادل السلبي لمواجهة خصمه العادي في ظروف صعبة مرورا بالقلعة الحمراء.

يلا شوت مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

بقيادة المدرب المؤقت سامي كومسوز ، استعد ريد جيني للمباراة بتركيز قوي وتركيز عالٍ ، حيث يتوقع أن تقدم شخصية الفريق نفسها بطريقة فريدة ، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز. بطاقات عبور للجولة القادمة لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي.

وعانى الأهلي من عدد من الغيابات التي أصابت الفريق وشوهت تفكير سامي كومسون ، أبرزها: الحارس علي لطفي ، محمد عبد المنعم ، أكرم توفيق ، عمار حمدي ، حميدي فتحي ، بيرسي تاو ، لويس مكيسوني. حسين الشحات ومحمد محمود لأسباب فنية.

ماتش الاهلي اليوم ضد بيراميدز

من ناحية أخرى ، ظهر بيراميدز في بطولات الدوري مؤخرًا ، وهذا سيمنحهم انطباعًا إيجابيًا عن الفريق في هذا الموقف الصعب ، ووصلوا إلى هذا الدور بفوزهم على المجموعة بثلاثة أهداف في دور الـ16.

استعد الفريق السماوي لهذه المعركة الشرسة بتركيز قوي وعالي ، حيث سيدخل اللقاء بمعنويات عالية وبعلامات كاملة باستثناء غياب إبراهيم عادل ، لذلك سيحاول الحصول على بطاقة عرضية في الجولة القادمة. لكى يفعل. لمواجهة بتروجيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *