مباراة السعودية وكولومبيا اليوم في مباراة ودية بتاريخ 2022-06-05

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا اليوم يلا شوت لايف yalla shoot live مباشرة عبر موقعنا، حيث تجمع المباراة الكبيرة في إطار تحضيرات كل من المنتخبات لكأس العالم قطر 2022، تجمع المباراة بين منتخبين كبيرين هما السعودية وكولومبيا على الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش.

يلا شوت لايف مباراة السعودية ضد كولومبيا بث مباشر اليوم في مباراة ودية حيث يستقبل ملعب مرسية الإسباني لقاء اليوم بين رجال المدرب المخضرم “هيرفي رونار” ومنتخب كولومبيا في مباراة استعدادية للمنتخبات.

مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا

يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا بث مباشر ،مساء الأحد، الساعة 12 ظهرا. (12:00 مساءً) بتوقيت كولومبيا، الثامنة مساءً. (8:00 مساءً) بتوقيت السعودية، السابعة مساءً. (7:00 مساءً) بتوقيت مصر، الخامسة مساءً. بتوقيت جرينتش، وستنقل أحداث اللقاء على قنوات SSC (مذيع مباريات المنتخب السعودي)، ولم تعلن لشركة السعودية الرياضية بعد عن المعلقين على المباراة السعودية الكولومبية ، يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا بث مباشر.

مباراة السعودية ضد كولومبيا

كورة لايف مباراة السعودية اليوم ضد كولومبيا بث مباشر حصريا على موقع يلا شوت حيث ستنطلق المباراة بعد أقل من ساعتين من الان في أجواء كبيرة ويأمل مشجعي منتخب السعودية أن يحقق الفوز اليوم من أجل إعطاء الثقة لكل مشجع للمنتخب السعودي قبل التوجه إلى دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا

حقق منتخب السعودية العديد من الانتصارات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 هذا الموسم ليحقق التأهل على حساب العديد من المنتخبات الكبيرة أمثال أستراليا واليابان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *