انتقالات برشلونة | كوندي إلى برشلونة لتعزيز خط الدفاع بجانب أراوخو

يقدم لكم موقع يلا شوت خبر حصري حول اخر اخبار انتقالات برشلونة | كوندي إلى برشلونة لتعزيز خط الدفاع بجانب أراوخو وجيرارد بيكي.

وضع المدافع الفرنسي الدولي جول كوندي ، اليوم الأربعاء ، 27 يوليو ، الرتوش النهائية لإكمال انتقاله إلى برشلونة قبل نهاية الشهر الجاري ، قادمًا من إشبيلية في صفقة قيمتها 55 مليون يورو ، وفقًا لخبير ميركاتو فابريزيو رومانو.

اقتربت إدارة جوان لابورتا من التوصل إلى اتفاق مع إشبيلية بشأن الانتقال ، واتفقت على الشروط الشخصية مع اللاعب الفرنسي في نهاية الأسبوع الماضي.

كوندي الى برشلونة تفاصيل العقد

بدا أن برشلونة قد خسر صفقة كوندي أمام تشيلسي ، حيث ظهر أن النادي اللندني كان على وشك التعاقد مع اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا في نهاية الأسبوع الماضي.

انضم قلب الدفاع الفرنسي إلى إشبيلية من بوردو في صيف ميركاتو 2019 ، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أفضل اللاعبين في إسبانيا وأوروبا.

لكن مكالمة هاتفية من المدرب الكتالوني تشافي هيرنانديز أقنعت كوندي بانتظار وصوله إلى برشلونة ، ورغم الاتفاق مع إشبيلية إلا أن نادي تشيلسي سئم من انتظار الضوء الأخضر للاعب ، على ما يبدو. تقريبيا من المؤكد أن معسكر سبوتيفي الفرنسي الدولي لا.

لعب جول كوندي ما مجموعه 133 مباراة مع النادي الأندلسي ، بالإضافة إلى مشاركته في 11 مباراة مع المنتخب الفرنسي بقيادة المدرب ديدييه ديشان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *