انتقالات الزمالك | صفقة المهدي مبارك تمت الى نادي الزمالك من الفتح الرباطي

يقدم لكم موقع يلا شوت خبر حصري حول اخر اخبار انتقالات الزمالك | صفقة المهدي مبارك تمت الى نادي الزمالك من الفتح الرباطي.

يقترب نادي الزمالك من إتمام صفقتين قويتين من الدوري المغربي خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022 ، حيث سيعلن عن ضم لاعب الوسط مهدي مبارك من تشكيلة الفاتح الرباطي خلال الساعات المقبلة. صفقة رسمية لـ White Castle خلال الصيف الحالي .

ووافق الزمالك على عقد مع مهدي مبارك بقيمة 750 ألف دولار ، بعدما وافق اللاعب على الرحيل من الفاتح الرباطي للنادي الأبيض ، ورفض عروض من نوادي الترجي التونسي والوداد الرياضي.

مهدي مبارك الى الزمالك المصري

مهدي مبارك البالغ من العمر 21 عاما هو أحد صغار نادي الفتح الرباطي المغربي ولعب معهم 50 مباراة لم يسجل خلالها أو تستقبل شباكه أي أهداف وكان مهدي مبارك يمثل المغرب في السابق. – 20 سجل معه الفريق هدفين سبع مرات.

في غضون ذلك ، يدرس مسئولو الزمالك فكرة صفقة مع لاعب الفاتح الرباطي منتصر اللحتمي لتعويض رحيل أشرف بن شرقي الذي كان على وشك الابتعاد. من الأندية الخليجية خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وقالت مصادر إن الزمالك تلقى عرضا آخر من نادي الفاتح الرباطي ضم منتصر الحطمي البالغ من العمر 21 عاما ويجيد اللعب في المراكز الهجومية.

وأضاف أن المدرب جوسفالدو فيريرا سيقدم صفقة خاصة لحاتمي خاصة أنه وافق في السابق على ضم مهدي مبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *