يلا شوت تويتر … ريال مدريد وإلتشي بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني 2023-02-15

ريال مدريد ضد إلتشي تويتر يلا شوت

يقدم لكم يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وإلتشي المقرر لها ضمن مباريات اليوم الاربعاء 15-2-2023 في الدوري الاسباني في مباراة تقليص الفارق مع المتصدر.

يستضيف ريال مدريد نظيره إلتشي على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار الجولة الـ21 من الدوري الإسباني ، بعد فوز الهلال بكأس العالم للأندية 2022 في المغرب على حساب السعودية.

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في تمام الساعة 22:00 بالتوقيت المصري ، 23:00 بتوقيت السعودية ، 20:00 بتوقيت جرينتش ، وسيتم بث المباراة على الهواء مباشرة على قناة BN Sport HD 1. المعلق القطري (يوسف سيف).

ريال مدريد وإلتشي بث مباشر

وخسر ريال مدريد أمام ريال مايوركا في الجولة الماضية قبل أن يسافر إلى المغرب للمنافسة في كأس العالم للأندية ، ويتصدر النادي جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة.

اليوم ، سيغيب المدرب الإيطالي (كارلو أنشيلوتي) عن حراس المرمى تيبوت كورتوا وإيدن هازارد وتوني كروس وفيرلاند ميندي بسبب الإصابة ، باستثناء غياب الظهير الطائر فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف.

ريال مدريد ضد إلتشي يلا شوت

على الجانب الآخر ، يأتي إلتشي فياريال (3-1) في ذيل ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط من 6 تعادلات و 13 هزيمة بانتصار في الجولة الأخيرة.

تغلب ريال مدريد ، اليوم ، على ضيفه إلتشي 3-0 في ذهاب الدوري الإسباني ، بالبدلاء فيديريكو فالفيردي وكريم بنزيمة وماركو أسينسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *