نتيجة مباراة الشباب والباطن اليوم في الدوري السعودي بتاريخ 2022-08-26 يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مباراة الشباب والباطن اليوم في دوري روشن السعودي بالجولة الأولى مساء اليوم على الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يلا شوت مباراة الشباب والباطن من الجولة الأولى من الدوري السعودي والتي ستقام على ستاد “الالأمير فيصل بن فهد” بصوت المعلق “حماد العنزي” مساء يوم الجمعة.

مباراة الشباب والباطن

يستضيف فريق الشباب فريق الباطن في أولى مباريات الفريقين في الدوري السعودي بعد تحقيق نتاءج جيدة في المباريات التحضيرية لهذا الموسم، حيث فاز في مبارتين و خسر مباراة واحدة و تعادل في واحدة، ويتطل فريق الشباب للفوز بعد نجاح الإدارة في هذا الصيف بضم عدة لاعبين من بينهم: الإسباني سانتي مينا، وحارس المرمى الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، والبولندي كريتشوفياك والجابوني آرون بوبندزا والإنجليزي محمد آدامز، إضافة للثلاثي المحلي سعيد الربيعي وأحمد عبده ومحمد اليامي.

في حين يذهب فريق الباطن لمواجهة فريق الشباب في ملعبه وأمام جمهوره، حيث أن فريق الباطن خاض ثلاث مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، وقد خسر في مبارتين وفاز في مباراة واحدة وسيكون عل الفريق تقديم أداء جيد في هذه المباراة عكس الأداء المتواضع الذي قدمه في المباريات الودية.

تشكيلة الشباب المتوقعة

  • حراسة المرمى: كيم جيو.
  • خط الدفاع: متعب الحربي، حسان تمبكتي، نادر الشراري، فواز الصقور.
  • خط الوسط: حسين القحطاني، كريتشوفياك، هتان باهبري، جوانكا، آرون.
  • خط الهجوم: كارلوس جونيور.

موعد مباراة الشباب والباطن

بتوقيت مكة المكرمة: 21:00
بتوقيت المغرب: 19:00
بتوقيت غرينيتش: 18:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *