موعد وتفاصيل مباراة نابولي وسبيزيا اليوم في الدوري الإيطالي اليوم بتاريخ 2022-09-10 يلا شوت

نابولي ضد سبيزيا مباشر

يقدم لكم موقع يلا شوت مباراة نابولي وسبيزيا اليوم في الدوري الإيطالي بالجولة السادسة اليوم على الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يلا شوت مباراة نابولي وسبيزيا من الجولة السادسة من الدوري الألماني والتي ستقام على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” بصوت المعلق “على سعيد الكعبي” يوم السبت.

مباراة نابولي وسبيزيا يلا شوت

يستقبل فريق نابولي فريق سبيزيا الذي يأتي من مباراة أكثر من رائعة من دوري أبطال أوربا، حيث فاز على وصيف النسخة الماضية فريق ليفربول بنتيجة 4-1، وهي نتيجة جيدة وحافز لإستكمال مشوار النتائج الجيدة، وسيغيب المهاجم النيجري فيكتور أوسيمين لمدة طويلة إثر إصابته خلال مباراة ليفربول في دوري الأبطال، ويحتل فريق نابولي المركز الثاني خلف المتصدر أتالانتا بفارق نقطتين برصيد 11 من الدوري الإيطالي.

يمتلك فريق سبيزيا هذا الموسم فوز يتيم، وذلك في المباراة الإفتتاحية أمام إمبولي وتعادل في مبارتين وخسر في مبارتين، ويحط اليوم الرحال في ملعب دييغو أرماندو ماردونا ضد فريق نابولي في مواجه صعبة على الفريق في أمل تحقيق نتيجة إيجابية، إذ يحتل المركز 14 برصيد 5 نقاط من الدوري الإيطالي.

تشكيلة نابولي المتوقعة

  • حراسة المرمى: اليكس ميريت.
  • خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني، كيم مين جاي، وماريو روي.
  • خط الوسط: أندريه فرانك زامبو أنغيسا، ستانيسلاف لوبوتكا، بيوتر زيلينسكي.
  • خط الهجوم: ماتيو بوليتانو، خفيشا كفاراتسخيليا، جيوفاني سيميوني.

تشكيلة سبيزيا المتوقعة

  • حراسة المرمى: بارتيومي دراجوسكي.
  • خط الدفاع: ماتيا كالدارا، جاكوب كيويور، ديميتريوس نيكولاو.
  • خط الوسط: إميل هولم، سيمون باستوني، جاكوبو سالا، كيفين أغوديلو، أركاديوس ريكا.
  • خط الهجوم: إيمانويل جياسي، مبالا نزولا.

نابولي ضد سبيزيا تويتر

تنقل مباراة نابولي الإيطالي ضد نظيره سبيزيا في مباراة ينتظرها الجميع خاصة عشاق الدوري الإيطالي على قنوات أبو ظبي حصرياً بتعليق عربي.

يملك فريق نابولي في سجل مواجهات فريق سبيزيا من الدرجة الأولى من الدوري الإيطالي أربع مواجهات فقط ويتقاسمان هذه الأربع مباريات بالتساوي فوزين لكل فريق وأخر مباراة إنتهت لصالح فريق نابولي بنتيجة 3-0 على حساب فريق سبيزيا.