موعد وتفاصيل مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج اليوم في الدوري الألماني بتاريخ 2022-09-10 يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج اليوم في الدوري الألماني بالجولة السادسة اليوم على الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.

يلا شوت مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج من الجولة السادسة من الدوري الألماني والتي ستقام على ملعب “ريد بول أرينا” بصوت المعلق “يوسف سيف” يوم السبت.

مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج يلا شوت

بعد توليه مهمة تدريب فريق لايبزيج الخميس الماضي يستعد المدير الفني الجديد روزه لأولى مبارياته مع الفريق، والذي يعرف خصمه بروسيا دورتموند الذي قضى معه الموسم الماضي، وإختتم الموسم معه بالمركز الثاني وفي مباراة الليلة يواجه فريقه السابق بروسيا دورتموند في منافسات الجولة السادسة، ويحتل فريق لايبزيج المركز 12 برصيد 5 من الدوري الألماني.

بينما كان المدير الحالي لفريق بروسيا دورتموند مدرب مؤقت قبل تعيين روزه لتدريب الفريق، وفي أخر الموسم تم إقالته، وقضى موسم وحيدا ثم ليعود تيرزيتش لتولي المهمة بشكل دائم، ويبدو أنه نجح في المهمة من خلال البداية الجيدة التي شهدناها في الدوري الألماني الذي يحتل المركز الثاني بنفس نقاط المتصدر فرايبورج برصيد 12 نقطة.

تشكيلة بروسيا دورتموند المتوقعة

  • حراسة المرمى: الكسندر ماير.
  • خط الدفاع: نيكو شلوتربيك، ماتس هوملز، رافائيل جويريرو، ماريوس وولف.
  • خط الوسط: جود بيلينجهام، صالح أوزكان، جوليان براندت، ماركو رويس.
  • خط الهجوم: جيوفاني رينا، أنتوني موديست.

تشكيلة لايبزيج المتوقعة

  • حراسة المرمى: بيتر جولاسي.
  • خط الدفاع: محمد سيماكان، ويلي أوربان، عبدو ديالو.
  • خط الوسط: بنيامين هنريكس، زافير شلاجر، كونراد لايمر، ديفيد راوم.
  • خط الهجوم: كريستوفر نكونكو، تيمو ويرنر، دومينيك زوبوسزلاي.

بروسيا دورتموند ضد لايبزيج تويتر

تنقل مباراة بروسيا دورتموند الألماني ضد نظيره لايبزيج في مباراة ينتظرها الجميع خاصة عشاق الدوري الألماني على قنوات بي ان سبورت حصرياً بتعليق عربي.

فاز فريق لايبزيج في أخر مبارتين متتاليتين ضد فريق بروسيا دورتموند في الدوري الألماني الموسم الماضي وإنتهت المباراة الأولة بنتيجة 2-1 والمباراة الثانية بنتيجة 4-1 وهي قاسية على فريق كبير مثل بروسيا دورتموند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *