موعد وتفاصيل مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس السوبر الإفريقي بتاريخ 10-09-2022 يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان اليوم في نهائي السوبر الإفريقي اليوم على الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يلا شوت مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان من نهائي كأس السوبر الإفريقي والتي ستقام على ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بصوت المعلق “جواد بدة” مساء يوم السبت.

مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان يلا شوت

تتجه أنظار عشاق الكرة المغربية خاصة إلى مساء يوم السبت، حيث تقام مباراة كأس السوبر الإفريقي الذي سيتنافس في هذه المباراة النهائية فريقين مغربيين، وستكون صعبة لأنها تجمع أفضل فريقين داخل القارة السمراء.

يدخل فريق الوداد الرياضي المباراة بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا الذي فاز في المباراة النهائية على فريق الأهلي المصري، وأحرز أيضا فريق الوداد الرياضي لقب الدوري المغربي للموسم الماضي، وهو الأن أمام الفرصة بالتتويج بالثلاثية التاريخية.

أما فريق نهضة بركان فيدخل هذه المباراة بصفته بطلا لكأس الإتحاد الإفريقي على حساب فريق أورنالدو بيراتس الجنوب الإفريقي، وكان فريق نهضة بركان قد واجها فريق الوداد الرياضي في نهائي كأس العرش وحسمه نهضة بركان، وهذه المباراة تختلف كليا عن نهائي كأس العرش فهي نهائي كأس السوبر الإفريقي.

تشكيلة الوداد الرياضي المتوقعة

  • حراسة المرمى: رضا التكناوتي.
  • خط الدفاع: أيوب عملود، يحيى عطية الله، أبو الفتح، أرسين زولا.
  • خط الوسط: يحيى جبران، جلال الداودي، أيمن الحسوني.
  • خط الهجوم: بديع أووك، جينيور سامبو، زهير مترجي.

تشكيلة نهضة بركان المتوقعة

  • حراسة المرمى: حمزة حمياني.
  • خط الدفاع: كريم باعدي، حمزة موساوي، يوسوفا دايو، حمزة الركراكي.
  • خط الوسط: سفيان المودن، ياسين البحيري، بكر الهلالي.
  • خط الهجوم: يوسف الفحلي، الشرقي البحري، شادراك موزونجو.

الوداد الرياضي ضد بركان تويتر

تنقل مباراة الوداد الرياضي ضد نظيره نهضة بركان في مباراة ينتظرها الجميع خاصة عشاق الكرة المغربية على قنوات بي ان سبورت حصرياً بتعليق عربي.

كان أخر نهائي جمع فريق الوداد الرياضي وفريق نهضة بركان هو نهائي كأس العرش المغربي وإنته بتتويج فريق نهضة بركان بركلات الترجيح (3-2) على حساب الوداد الرياضي بعد إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *