موعد مباراة انتر ميلان وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي بتاريخ 2022-09-18 يلا شوت لايف

انتر ميلان ضد اودينيزي مباشر

يقدم لكم موقع يلا شوت مباراة انتر ميلان وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي بالجولة السابعة اليوم على الساعة 13:30 بتوقيت مكة المكرمة.

يلا شوت مباراة انتر ميلان وأودينيزي من الجولة السابعة من الدوري الإيطالي والتي ستقام على ملعب “الفريولي” بصوت المعلق “عصام بادة” يوم الأحد.

مباراة انتر ميلان وأودينيزي يلا شوت

بعد النتائج السلبية لفريق انتر ميلان منذ بداية الموسم الحالي بخسارته أمام الفرق الكبرى سواءا في الدوري أمام لاتسيو بنتيجة 3-1 وميلان بنتيجة 3-2، وأيضا في دوري أبطال أوربا أمام فريق بايرن ميونخ بنتيجة 2-0 بدور المجموعات، ويحل اليوم ضيفا ثقيلا على فريق أودينيزي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي في مباراة صعبة الذي حذر منها المدير الفني سيموني إنزاجي لاعبي انتر ميلان والخوف من الطفرة الجيدة لفريق أودينيزي رغم تحقيق الفريق لفوزين متتاليين، وكان الأول في الدوري الإيطالي بنتيجة 1-0 على حساب فريق تورينو والأخير أمام فريق فيكتوريا بلزن بنتيجة 2-0 في دوري أبطال أوربا، ويحتل فريق انتر ميلان المركز 6 برصيد 12 نقطة من الدوري الإيطالي.

يستضيق فريق أودينيزي فريق انتر ميلان اليوم بعد الطفرة الجيدة لريق أودينيزي في الدوري الإيطالي، حيث لم يخسر هذا الموسم سوى مباراة واحدة وهي المباراة الأولى أمام حامل اللقب فريق ميلان بنتيجة 4-2، وتعادل في المباراة الثانية، بينما حقق اربع إنتصارات متتالية في الدوري وكان الإنتصار الأخير أمام فريق ساسولو بنتيجة 3-1 وهي بداية رائعة للفريق نظرا لمنافسته على المراكز الأولىٍ، إذ يحتل المركز 4 برصيد 13 نقطة من الدوري الإيطالي.

تشكيلة انتر ميلان الموقعة

  • حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.
  • خط الدفاع: ميلان سكرينيار، ستيفان دي فريج، أليساندرو باستوني.
  • خط الوسط: ماتيو دارميان، نيكولو باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، هنريك مخيتاريان، فيديريكو ديماركو.
  • خط الهجوم: لوتارو مارتينيز، إدين دزيكو.

تشكيلة اودينيزي المتوقعة

  • حراسة المرمى: ماركو سيلفستري.
  • خط الدفاع: نيهوين بيريز، رودريجو بيكاو، برام نيوتينك.
  • خط الوسط: روبرتو بيريرا، لازار ساماردزيتش، والاس، جان فيكتور ماكينجو، ديستني أودوجي.
  • خط الهجوم: جيرارد ديولوفو، بيتو.

انتر ميلان ضد أودينيزي تويتر

تنقل مباراة انتر ميلان الإيطالي ضد نظيره أودينيزي في مباراة ينتظرها الجميع خاصة عشاق الدوري الإيطالي على قنوات أبو ظبي حصرياً بتعليق عربي.

حقق فريق انتر ميلان الفوز على فريق أودينيزي في اخر ثلات مباريات متتالية جمعت بينهما في الدوري الإيطالي وإنتهت المباراة الأخيرة الموسم الماضي بنتيجة 2-1 لصالح فريق انتر ميلان.