مباراة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم

تابع لايف مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت yalla shoot مباراة اليوم في إطار الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقين كبيرين هما ليفربول وأستون فيلا على الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش على قناة بين سبورت بريميم 1.

سيحاول أسطورة الريدز ستيفن جيرارد إحداث تأثير آخر على آمال فريقه السابق في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يسافر إلى أستون فيلا مساء الثلاثاء.

وفاز فريق المدرب ستيفن جيرارد 3-1 على مضيفه بيرنلي نهاية الأسبوع ، بينما اضطر فريق المدرب يورجن كلوب للتخلي عن نقطة في التعادل 1-1 مع توتنهام هوتسبير الذي خسر 3-0 أمام متصدر مانشستر سيتي ، والنتيجة متأخرة.

مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم

عاد روبرتو فيرمينو إلى التدريبات قبل مباراة توتنهام وينبغي أن يكون قادرًا على إفساح المجال في التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم.

لا يشعر كلوب بالقلق من أي إصابات أخرى ، ولكن بينما يحاول جو جوميز وكوستاس سيميكس البدء من اليمين واليسار ، فسوف يفكر في بعض التغييرات في ضوء نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول ضد أستون فيلا

قد يكون نيبي كيتا ودييجو جوتا متفائلين بشأن فرصهما في بدء مباراة اليوم ، بينما أتيحت لإبراهيما كوناتي فرصة أمام توتنهام ، لكن يمكنه الآن ترك مكانه لعودة جويل ماتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *