مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بث مباشر نهائي كأس السوبر الإسباني

برشلونة ضد ريال مدريد نهائي السوبر الاسباني

يقدم لكم يلا شوت بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في قمة مباريات اليوم الاحد 15 يناير 2023، في نهائي كأس السوبر الاسباني بالسعودية نسخة 2022.

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، مباراة الكلاسيكو ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ، 21:00 بتوقيت مصر ، 22:00 بتوقيت السعودية.

ريال مدريد ضد برشلونة اليوم

وتقام كأس السوبر الإسباني بنظام التجميع للموسم الرابع على التوالي من نسخة 2019 ، بعد فوز السعودية بحق استضافة الكأس.

تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأربعاء 11 يناير 2023 بفوزه على فالنسيا بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي.

مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر لايف

من ناحية أخرى ، تم ترشيح برشلونة في نصف النهائي الآخر بعد فوزه على ريال بيتيس 2/4 بركلات الترجيح ، بعد التعادل الإيجابي للوقت الأصلي والإضافي انتهى بـ 2/2 ، بحيث يمكن ترشيح النادي الكتالوني. . المباراة النهائية هي مواجهة ريال مدريد.

وسيتم بث الكلاسيكو المرتقب على مجموعة قنوات الشركة السعودية الرياضية (SSC) التي لها حقوق حصرية في بث البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

توج ريال مدريد نسخة 2019 بالسعودية ، وحقق أتلتيك بلباو نسخة 2020 التي أقيمت في إشبيلية في يناير 2021 بسبب تأثير فيروس كورونا. بالنسبة لنسخة 2021 ، عادت إلى التراب السعودي وتوجت. ريال مدريد في يناير 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *