نتيجة مباراة الرجاء والوداد اليوم في الدوري المغربي بتاريخ 2022-06-16 يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الرجاء والوداد اليوم يلا شوت لايف yalla shoot live مباشرة عبر موقعنا، حيث تجمع المباراة من بطولة الودري المغربي للمحتفرين فريقين كبيرين هما الرجاء والوداد على الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش.

يلا شوت البث المباشر لمباراة الملك والمستقبل في صدارة مباريات اليوم الخميس 16-6-2022 ضمن الجولة 25 من الدوري المغربي بالشراكة مع يلا شوت لينك.

يلا شوت مباراة الرجاء والوداد مباشر

يخوض فريق الوداد أول مباراة له منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا ، الذي فاز فيه 2-0 على حساب الأهلي المصري ، فيما التقى الرجاء الجماهير بعد الهزيمة في لقائه الأخير ، في محاولة للتوفيق. النادي كله ، الدوري ضد وادي زم ، بهدف واحد دون رد ، وحسم الديربي لصالحه. شد الخناق على خصمك التقليدي.

ويتصدر الوداد البيضاوي البطولة المغربية برصيد 53 نقطة من 24 مباراة و 16 فوزا و 5 تعادلات و 3 هزائم.

بالمقابل يأتي الرجاء في المركز الثاني في الترتيب برصيد 49 نقطة من 24 مباراة و 14 فوزا و 7 تعادلات و 3 هزائم.

مباراة الوداد ضد الرجاء بث مباشر

سيبدأ ديربي الدار البيضاء الساعة 18:00 بتوقيت مصر ، 19:00 بتوقيت السعودية ، في مجمع محمد الخامس الرياضي الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش ، وستقام المباراة بدون جمهور.

مباراة الرجاء وفيداد ستذاع على الهواء مباشرة على القناة الرياضية المغربية 3 وسيكون من مسؤولية المعلق الرياضي (هشام فراز) التعليق عليها.

وانتهت الجولة الأولى من الدوري المغربي بالتعادل 1-1 بين الفريقين ، وسجل فيداد في الدقيقة 78 عن طريق صلاح الدين بينشو ، وسجل الرجاء في الدقيقة 79 عن طريق مروان الحدودي. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *