نتيجة مباراة البرتغال والتشيك اليوم في دوري الامم الاوروبية بتاريخ 2022-06-09 يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك اليوم يلا شوت لايف yalla shoot live مباشرة عبر موقعنا، حيث تجمع المباراة للمجموعة من بطولة دوري الامم الاوروبية منتخبين كبيرين هما البرتغال والتشيك على الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش.

يدخل في الجانب الأول منتخب البرتغال بعزيمة كبيرة من أجل الانتصار على منتخب سويسرا بعد تحقيقه اللقب الأول له في نسخته في بطولة كانت ممتازة ورائعة حقق فيها المنتخب البرتغالي الانتصار في كافة مبارياته.

يلا شوت مباراة البرتغال والتشيك اليوم مباشر

ويأمل مشجعي جمهور المنتخب البرتغالي ضد نظيره السويسري تحقيق ثلا ث نقاط مهمة تمنحه ترتيب جيد في المجموعة في دوري الامم الاوروبية.

مباراة البرتغال والتشيك مباشر يلا شوت

وعلى الطرف الآخر يدخل منتخب التشيك المباراة بعزيمة كبيرة بعد تقديمهم لمباريات كبيرة في تصفيات كأس العالم قطر 2022 بعد تأهلهما إلى دور المجموعات في كاس العالم المنظم في قطر، ويرغب منتخب التشيك اليوم تحقيق الفوز على حساب البرتغال وتحقيق ثلاث نقاط أولى له في بداية هذه البطولة رغم صعوبة المباراة.

يلا شوت مباراة البرتغال والشتيك اليوم في مباراة كبيرة غير منقولة على شبكة beIN كالعادة لكن سنوفر لكم بث مباشر مباراة البرتغال والتشيك اليوم على الساعة 18:45 بتوقيت المغرب والساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة بتعليق أجنبي حتى اللحظة.

البرتغال ضد التشيك اليوم مباشر تويتر

هناك عدة قنوات ناقلة لمباراة البرتغال والتشيك من بينهم القنوات البرتغالية sport tv التي تملك حقوق النقل بتعليق أجنبي وبجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *