مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كأس العالم قطر 2022 قمة استاد 974 يلا شوت

البرازيل ضد سويسرا مباشر تويتر

مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر اليوم 2022-11-28 كأس العالم قطر على موقع يلا شوت على الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش على قناة beIN sports max 1 hd بتعليق جواد رؤوف خليف.

وستنطلق مباراة البرازيل وسويسرا على ملعب 974 ، الساعة 4:00 مساءا بتوقيت غرينتش ، 18:00 بتوقيت مصر ، 19:00 بتوقيت السعودية.

افتتح زملاء فينيسيوس جونيور مسيرتهم بفوز حاسم على حساب صربيا في مونديال 2022 في قطر بفضل ثنائية ريتشارليسون ، لكن إصابة نيمار جونيور المصنف 10 أزعجت المنتخب البرازيلي.

البرازيل وسويسرا بث مباشر يلا شوت

ومن المتوقع أن يغيب نجم باريس سان جيرمان عن باقي مباريات دور المجموعات وسيكون أمامه متسع من الوقت للتعافي ، حيث وصلت البرازيل إلى ربع نهائي كأس العالم في آخر سبع بطولات لها.

لكن تيتي مدرب البرازيل لديه موهبة هجومية عالمية المستوى للاختيار من بينها في قطر ، على الرغم من أن إصابة نيمار قد تفرض بعض التعديلات التكتيكية ضد سويسرا.

البرازيل ضد سويسرا اليوم كأس العالم 2022

أدى انتصار البرازيل على صربيا إلى تمديد مسيرتها الخالية من الهزائم في دور المجموعات لكأس العالم إلى 16 مباراة ، مما جعلها على شفا تحقيق إنجاز غير مسبوق.

لم يسبق لأي بلد أن خاض 17 مباراة دون هزيمة في كأس العالم ، ويمكن للسيليكاو أن يصنع التاريخ يوم الإثنين من خلال تمديد خطه الخالي من الهزائم إلى 16 مباراة (13 فوزًا ، 3 تعادلات) في كرة القدم الدولية.