مباراة الإمارات وأستراليا اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 الملحق بتاريخ 2022-06-06

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الإمارات وأستراليا اليوم يلا شوت لايف yalla shoot live مباشرة عبر موقعنا، حيث تجمع المباراة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 الملحق منتخبين كبيرين هما الإمارات وأستراليا على الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش.

يلا شوت لايف مباراة الإمارات وأستراليا بث مباشر اليوم في مباراة المؤهلة لكاس العالم قطر 2022 حيث يستقبل ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي لقاء اليوم فيمباراة كبيرة منتظرة من كل جانب من المنتخبات وهما الامارات واستراليا.

مشاهدة مباراة الإمارات وأستراليا

وستبث مباراة الإمارات وأستراليا على الهواء مباشرة في الملحق الآسيوي ، الذي يتأهل لمواجهة بيرو في الجولة الثانية من ملحق مونديال ، على قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 في الإمارات.

احتل منتخب الإمارات المرتبة الثالثة في المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية مباشرة إلى مونديال 2022 وهو نفس الشيء الذي حدث مع المنتخب الأسترالي في المجموعة الثانية ، لمواجهة بعضهم البعض في الجولة الأولى من مباراة واحدة في آسيا. كأس العالم ، حيث يلتقي الفائز منهم بالمركز الخامس. ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية “بيرو” في الدور التأهيلي الثاني للنهائيات.

مباراة الإمارات وأستراليا

وانتزع المنتخب الإماراتي بطاقة التأهل إلى بطولة آسيا بعد فوزه التاريخي على كوريا الجنوبية 1-0 في المباراة الأخيرة في دور المجموعات باستاد آل مكتوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *