مباراة بلجيكا وهولندا اليوم في دوري الامم الاوروبية بتاريخ 2022-06-03 يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة بلجيكا وهولندا اليوم يلا شوت لايف yalla shoot live مباشرة عبر موقعنا، حيث تجمع المباراة الافتتاحية للمجموعة من بطولة دوري الامم الاوروبية منتخبين كبيرين هما بلجيكا وهولندا على الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش.

يلا شوت مباراة بلجيكا وهولندا اليوم

يدخل في الجانب الأول منتخب بلجيكا بعزيمة كبيرة من أجل الانتصار على المنتخب الهولندي بعد تحقيقه اللقب الأول له في نسخته في بطولة كانت ممتازة ورائعة حقق فيها المنتخب البلجيكي الانتصار في كافة مبارياته، لذلك يرغب رفاق “هازارد” تحقيق الفوز الليلة من أجل إعادة سيناريو كأس العالم روسيا السابق سيناريو السابقة بتحقيق ثلاث نقاط على حساب هولندا اليوم في مباراة يأمل فيها جمهور ومحبي إيدين هزارد استعادة مستواه والمنتخب البلجيكي الانتصار على الغريم التقليدي هولندا في ملعب بلجيكا.

مباراة بلجيكا وهولندا

وعلى الطرف الآخر يدخل المنتخب الهولندي المباراة بعزيمة كبيرة بعد تقديمهم لمباريات كبيرة في تصفيات كأس العالم قطر 2022 بعد تأهلهما إلى دور المجموعات في كاس العالم المنظم في قطر، ويرغب منتخب هولندا اليوم تحقيق الفوز على حساب بلجيكا وتحقيق ثلاث نقاط أولى له في بداية هذه البطولة رغم صعوبة المباراة.

بلجيكا ضد هولندا اليوم

يلا شوت مباراة بلجيكا وهولندا اليوم في مباراة كبيرة غير منقولة على شبكة beIN كالعادة لكن سنوفر لكم بث مباشر مباراة بلجيكا وهولندا اليوم على الساعة 18:45 بتوقيت المغرب والساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة بتعليق أجنبي حتى اللحظة.

هناك عدة قنوات ناقلة لمباراة بلجيكا وهولندا من بينهم القنوات البرتغالية sport tv التي تملك حقوق النقل بتعليق أجنبي وبجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *