ريال مدريد وجيرونا اليوم بث مباشر في الدوري الاسباني يلا شوت مباشر

ريال مدريد ضد جيرونا يلا شوت

يقدم لكم يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وجيرونا ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 25-04-2023 ، في الدوري الاسباني للجولة رقم 31 من الدوري.

سيسعى ريال مدريد لمواصلة زخمه المحلي بالفوز الثالث على التوالي عندما يزور جيرونا مساء الثلاثاء 25 أبريل / نيسان ، في محاولة لتأجيل تتويج برشلونة باللقب لأطول فترة ممكنة في الجولة الافتتاحية من الجولة 31 الإسبانية للموسم. يفعل الدوري

ويحتل فريق رويال كابيتال حاليا المركز الثاني برصيد 65 نقطة بفارق 11 نقطة خلف غريمه الكتالوني الذي حافظ على طريقه الثابت نحو اللقب بفوزه على أتلتيكو مدريد يوم الأحد.

ريال مدريد وجيرونا اليوم تويتر

من ناحية أخرى ، يحتل جيرونا المركز الحادي عشر في جدول الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة من 10 انتصارات و 8 تعادلات ، وتكبد 12 هزيمة آخرها في الجولة الأخيرة أمام بلد الوليد.

لن يكون أمام رجال مدرب إيطاليا كارلو أنشيلوتي سوى الفوز لمنع المنافسة من الانهيار وتحقيق فوزهم الخامس على التوالي في مختلف المسابقات بعد الخسارة 2-3 أمام فياريال في الجولة 28 من “الدوري الإسباني” فعلوا ذلك. ، ثماني مراحل قبل نهاية الموسم.

ريال مدريد ضد جيرونا

تنطلق مباراة ريال مدريد أمام جيرونا مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب مونتيليفي ، الساعة 19:30 بتوقيت مصر ، الساعة 20:30 بتوقيت السعودية ، 17:30 بتوقيت جرينتش ، الحكم (إغليسياس فيلانويفا).

وسيتم بث اللقاء على الهواء مباشرة على قناة قطر بي ان سبورت HD 1 بصوت المعلق الرياضي المصري (علي محمد علي) كما سيتم بثه على (Premier Sports 1 HD – LaLiga TV Bar -). نوفا سبورتس 1 HD).

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو انتهت بالتعادل 1-1 ، وسجل ريال مدريد (فينيسيوس جونيور) في الدقيقة 70 وتعادل جيرونا (كريستيان ستواني) من علامة الجزاء على الدقيقة 80.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *