ريال مدريد ضد ليفربول… نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

يقدم لكم موقع يلا شوت yalla shoot المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا اليوم في مباراة لكسر العظام بين فريقين كبيرين هما ريال مدريد وليفربول على الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش على قناة beIN sport premium 1.

ويلتقي ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت.

وتستضيف العاصمة باريس على استاد فرنسا مباراة بين الفريقين في الموسم الأخير من دوري أبطال أوروبا 2021/22.

ريال مدريد ضد ليفربول اليوم

تُنقل مباراة ريال مدريد وليفربول في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس القطرية بريميم 1 بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

وستبث كذلك على قنوات مثل سكاي سبورت أونو الإيطالية، وكانال بلوس الفرنسية، وبي إن سبورتس الإنجليزية، وBT sport 1 البريطانية، وآرينا سبورت 1 الكرواتية، وRMC sport 1، وشبكة Dazn 1 الألمانية، وسكاي سبورت فوتبول إيطاليا، وسكاي سبورت النمسا 1.

مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم

يأمل ريال مدريد في الفوز بدوري أبطال أوروبا مساء اليوم للمرة الرابعة عشرة في تاريخه على حساب ليفربول.

وكان ليفربول قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على فياريال بنتيجة 5-2، بينما تغلب ريال مدريد على مانشستر سيتي بنتيجة 6-5.

بعد 41 عامًا من معركتهما الأولية في باريس ، سيلتقي ليفربول وريال مدريد مرة أخرى يوم السبت في سان دوني شمال العاصمة الفرنسية ، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-22.

في نهاية اليوم ، سيحقق الريدز لقبهم السابع في أول بطولة أوروبية تحت أعينهم ، بينما سيحاول ملك القارة ريال مدريد الفوز بالكأس للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

وتعرض فريق إنتر ميلان وبنفيكا وفياريال للضرب على يد فريق يورجن كلوب في طريقه إلى استاد فرنسا ، بينما تجاوز رجال كارلو أنشيلوتي ثلاثة أندية للوزن الثقيل تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي للوصول إلى النهائي السابع عشر للنادي.

مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم

تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ، النسخة الحالية ، مساء السبت بين ليفربول وريال مدريد الإسباني.

ويستضيف استاد فرنسا بالعاصمة باريس مباراة الفريقين في الموسم الأخير من دوري أبطال أوروبا 2021/22.

فاز تشيلسي بالنسخة الأخيرة ، في 2020/21 ، بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *