انتصار الزمالك على الاهلي في نهائي كاس مصر وتتويج غالي للزمالك في سنة 2022

ماتش الاهلي ضد الزمالك اليوم يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم يلا شوت لايف yalla shoot live مباشرة، حيث تجمع المباراة من بطولة كأس مصر لموسم 2021، فريقين كبيرين هما الأهلي والزمالك على الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش.

يلا شوت مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي نهائي كأس مصر موسم 2021/2020 في تمام الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينتش ، 21:00 بتوقيت القاهرة.

الاهلي والزمالك كاس مصر 2022

يواجه الاهلي الزمالك اليوم في قمة نهائي كاس مصر 2022 المئجل من السنة الماضية، حيث يأمل كل مشجع لنادي الاهلي والزمالك تحقيق لقب كأس مصر لهذه السنة.

نادي الأهلي يدخل مباراة اليوم بعد عدة مباريات في كأس مصر حقق فيها العديد من الانتصارات على جميع الفرق حتى وصله إلى نهائي كأس مصر.

نادي الزمالك يملك الفرصة اليوم في كاس مصر 2022 من أجل تحقيق اللقب وتكريم مشجعيه الأوفياء في قمة كبيرة بينهما.

موعد مباراة برشلونة ونتر ميامي الودية اليوم يلا شوت

  • 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 09:00 مساءاً بتوقيت مصر
  • 08:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
  • 07:30 مساءاً بتوقيت الأردن
  • 07:30 مساءاً بتوقيت سوريا
  • 07:30 مساءاً بتوقيت لبنان
  • 07:30 مساءاً بتوقيت العراق
  • 09:30 مساءاً بتوقيت السودان
  • 07:30 مساءاً بتوقيت اليمن

تشكيلة الاهلي اليوم ضد الزمالك كاس مصر 2022

يدخل فريق الاهلي بالتشكيلة المتوقعة ضد نادى الزمالك اليوم الخميس في المباراة التى ستقام على ارض ستاد القاهرة الدولي فمن المتوقع ان يلعب نادى الأهلي اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف علي معلول، وفي خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، اما في خط الهجوم: محمد شريف، أحمد عبد القادر، زياد طارق.

تشكيلة الزمالك ضد الاهلي كاس مصر 2022

يتقوع دخول نادي الزمالك بالتشكيلة المتوقعة ضد نادى الأهلي اليوم الخميس في المباراة من الدور النهائي من كأس مصر فمن المتوقع ان يدخل نادى الزمالك المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، وفي خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، اما في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سيد عبدالله نيمار.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك نهائي كاس مصر اليوم

تنقل مباراة الاهلي والزمالك اليوم مباشرة على قناة اون تايم سبورت 1 على الساعة 21:00 بتوقيت مصر بتعليق “مدحت شلبي” في كأس مصر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *