نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بتاريخ 2022-8-21 يلا شوت

مانشستر يونايتد وليفربول مباشر تويتر

يقدم لكم موقع يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بالجولة الثالثة حيث تجمع هذه المباراة بين فريقين كبيرين مساء اليوم على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وليفربول وهي أخر مباراة من الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب أولد ترافولد بصوت المعلق “حفيد الدراجي” مساء يوم الإثنين.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على فريق مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافولد حيث يأمل الفريقين بالفوز الأول في الدوري بعد النتائج السلبية في المباراة الأولى والثانية.

يهدف فريق ليفربول في الفوز الأول في الدوري بعد ضياع 4 نقاط بسبب التعادل المخيب في المبارتين الأولى والثانية، من أجل المنافسة على المراكز الأولى، إذ يحتل المركز 15 من الدوري برصيد نقطتين ، وقد يرجع السبب لعدم تعاقد الفريق مع لاعبين جيدين وخصوصا خط الوسط وبيعهم السنغالي ساديو ماني وبداية الموسم بأربعة إصابات حيث أصيب الاعب كيليهر، ديوجو جوتا، كالفين رمزي و أيضا الاعب جويل ماتيب.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تويتر اليوم

في حين أن فريق مانشستر يونايتد أيضا يبحث على الفوز الأول في الدوري بعد بداية مخيبة للأمال بخسارة الفريق في المباراة الأولى و الثانية، إذ يحتل الفريق المركز ماقبل الأخير بصفر نقطة، رغم البداية الجيدة في المباريات التحضيرات.

وقد صرح المدرب تين هاج أن هذه البداية سببها عدم إمتلاك الفريق خط وسط دفاعي وتصرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الغير لائق، وليس لدى الفريق سوى الفوز فقط رغم صعوبة المباراة من أجل إرجاع الثقة لجماهير الفريق الغاضبة من هذه النتائج السيئة.

تشكيلة ليفربول المتوقعة

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.
  • خط الوسط: هارفي إليوت، فابينيو، هندرسون.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، لويس دياز.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة

  • حراسة المرمى : ديفيد دي خيا.
  • خط الدفاع: دييجو دالوت، رافاييل فاران، ليساندرو مارتينيز، مالاسيا.
  • خط الوسط: برونو فرنانديز، فريد، كريستيان إريكسين.
  • خط الهجوم: سانشو، كريستيانو رونالدو، ماركوس راشفورد.

تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم على قناة بي ان سبورت 1 بريميوم على الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش بتعليق الدولي الجزائري “حفيظ الدراجي” كما يوفر لكم موقع يلا شوت متابعة أبرز مجريات المباراة على كل دقيقة من المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *