نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري بتاريخ 2022-08-21 يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بالجولة الثانية حيث تجمع المباراة بين فريقين هما الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم على الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يلا شوت مباراة الأهلي والإسماعيلي وهي المباراة المِِؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز والتي ستقام عاى ستاد السلام، مساء يوم الأحد.

مباراة الأهلي و الإسماعيلي اليوم

يحل فريق الإسماعيلي على فريق الأهلي من مباراة الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز في ستاد السلام لرد الإعتبار بسبب خسارته أمام المارد الأحمر بأربعة أهداف في أخر لقاء جمع بينهما،

في حين فريق الأهلي يبحث عن الفوز لتعزيز رصيده بسبب تعادله السلبي دون أهداف في الجولة الماضية.

تشكيلة فريق الأهلي

من المتوقع أن تشكيلة الأهلي سيكون أبرزها لاعبين شباب و ناشئين وتضم في حراسة المرمى: على لطفي، وفي خط الدفاع: محمد شرقية، محمد عبد المنعم، محمود متولي، وفي خط الوسط: محمد اشرف، محمد محمود، محمد فخرى، محمد هانى، اما في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسام حسن، زياد طارق.

تشكيلة فريق الإسماعيلي

أما عن تشكيلة فريق الإسماعيلي فمن المتوقع البدء في حراسة المرمى: محمد فوزي، وفي خط الدفاع: عصام صبحى، محمود البدرى محمد نصر، عمرو الحلوانى، وفي خط الوسط: عمر الوحش، محمد سيد مخاوف، احمد مدبولى، اما في خط الهجوم: محمد بيومى، محمد الشامي، أحمد مصطفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *