موعد مباراة ليفربول مانشستر سيتي يلا شوت نهائي كاس الدرع الخيرية اليوم بتاريخ 2022-07-30

مانشستر سيتي ضد ليفربول يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية الانجليزية اليوم يلا شوت لايف yalla shoot live مباشرة على قناة بي ان سبورت 1، حيث تجمع مباراة القمة اليوم بين فريقين كبيرين هما ليفربول ومانشستر سيتي على الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش بتعليق “عصام الشوالي” في مباراة تعد بالكثير بين بطل الدوري ووصيفه.

يلتقي فريق ليفربول ومانشستر سيتي اليوم مباشرة في “كينغ باور” في مدينة ليستر في مباراة كبيرة ينتظرها كل عشاق كرة القدم، في إطار نهائي كأس الدرع الخيرية التي تقام كل سنة بين بطل الدوري ووصيف الدوري.

ليفربول ومانشستر سيتي يلا شوت

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر يلا شوت مباراة اليوم على الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 1 بريميوم حيث تعتبر هذه المباراة هي أول مباراة رسمية لكل من ليفربول ومانشستر سيتي.

وكان قد أنهى فريق مانشستر سيتي موسمه بتتويجه بلقب الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة الأخيرة التي شهدت إثارة كبيرة، وخسر مانشستر سيتي مباراته ضد ليفربول في ويمبلي في كأس الاتحاد الانجليزي.

مانشستر سيتي ضد ليفربول يلا شوت لايف

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق ليفربول مباراة مانشستر سيتي من أجل التتويج باللقب الثاني له هذا الموسم بعد الخسارة المؤلمة في نهائي دوري ابطال اوروبا أمام ريال مدريد وخسارته الدوري الانجليزي في اخر اللحظات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في كأس الدرع الخيرية

يقدم لكم موقع يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول مانشستر سيتي اليوم مباشرة على قناة بي ان سبورت 1 بريميوم عند انطلاق المباراة، كما تنقل المباراة النهائية حصرياً على قنوات bein sport 1 بث مباشر اليوم.

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد مانشستر سيتي اليوم

  • حراسة المرمى: آدريان
  • الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون
  • الوسط: نابي كيتا، هيندرسون، تياجو ألكانتارا
  • الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد ليفربول اليوم

  • حراسة المرمى: إيدرسون
  • خط الدفاع: ووكر، دياز، ويلسون، كانسيلو
  • خط الوسط: سيلفا، رودري، دي بروين
  • خط الهجوم: محرز، هالاند، جريليش

من المنتظر أن تشهد قمة نهائي كأس الدرع الخيرية حضور جمهور قوي اليوم حيث ينتظر كذلك تقديم كل لاعبي الفريق مباراة تليق بهم في نهائي كبير بين غريمين كبيرين ومدربين كبيرين في أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.