مباراة ليفربول وفياريال اليوم الثلاثاء 3-5-2022 دوري ابطال اوروبا..يلا شوت yalla shoot live

تابع لايف مباراة ليفربول ضد فياريال اليوم يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت yalla shoot مباراة اليوم في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الإياب بين فريقين كبيرين هما ليفربول وفياريال على الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش على قناة بين سبورت بريميم 1.

وانتهت الجولة الأولى بفوز صعب للعمالقة الإنجليزي “ليفربول” على طريق أنفيلد بهدفين دون رد أحدهما وقع من قبل مدافع فياريال “إستوبينون” ومهاجم الريدز ساديو ماني ، خلال الشوط الثاني من المباراة.

ويتوقع أن يعوض فريق الغواصة الصفراء الخسارة أمام “فياريال” ويقدم أداء مختلفا عن الذي شوهد في المباراة الأولى ، إذ لم يهدد هجومه الحارس أليسون بيكر بتسديدة واحدة.

يلا شوت مباراة ليفربول وفياريال

تقام مباراة فياريال وليفربول يوم الثلاثاء 3 مايو 2022 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ، الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت القاهرة ، في المملكة العربية السعودية على ملعب إل مادريجال بمنطقة فالنسيا.

جدير بالذكر أن اللقاء الأول بين فياريال وليفربول عقد في يوليو 2008 ، وكجزء من الاستعدادات للموسم الكروي الجديد ، وانتهى بالتعادل السلبي على ملعب إل مادريجال.

في اللقاء الثاني في تاريخ المواجهة بين الفريقين ، فاز فياريال بالتعادل السلبي الذي سجله أدريان لوبيز – لاعب ملقة الحالي – لمباراة الذهاب من نصف نهائي الدوري الأوروبي 2016 ، لكن الريدز وصلوا إلى الدور الثاني تمكن من التعويض بتسجيله 3 أهداف نظيفة.

ليفربول ضد فياريال

كانت مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 هي الرابعة في تاريخ المواجهات المباشرة.

يُذاع المؤتمر الإسباني-الإنجليزي على قناة بي إن سبورتس القطرية ، القناة الأولى بريميوم ، بصوت المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليفة ، الذي لعب في إياب ربع النهائي بين بايرن ميونيخ وفياريال على ملعب أليانز أرينا. ، والتي شهدت تعادل الغواصة واحدًا لواحد في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم.

تُذاع المباراة أيضًا على قناة Canal A في سلوفينيا وعلى موقع yalla-shootx.com أيضا باللغة العربية، و Arena Sport 1 Croatia ، و Sky Sport 1 Austria ، و Arena Sport 1 Serbia ، و BT Sport 2 في المملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *