مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي يلا شوت Yalla shoot

يقدم لكم موقع يلا شوت yalla shoot مباراة اليوم في إطار الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بين فريقين كبيرين هما الهلال ضد الاتحاد على الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش على قناة ssc sport 1.

مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم على موقع يلا شوت، في بث حي عالي الجودة بشاشة كاملة بدون انقطاع الصورة وذلك برسم الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022 اليوم الاثنين (23-05-2022)، على الساعة 21:00 ليلا، بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت غرينتش.

يلا شوت مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم

يتواجه الاتحاد ضد الهلال اليوم، في الجولة الـ27 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الإثنين الموافق 23 / 5 / 2022 .

فريق الاتحاد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، ويتواجد الهلال بالمركز الثاني بالترتيب وفي رصيده 55 نقطة بعد مرور 26 جولة.

ويدخل الاتحاد صاحب الضيافة في مباراته ضد الهلال، على أمل تحقيق الفوز على منافسه المباشر من أجل حسم لقب الدوري.

مباراة الاتحاد والهلال اليوم

ويتطلع فريق الهلال لعرقلة الاتحاد متصدر الترتيب وإبقاء المنافسة في الملعب بالجولات الأخيرة، خاصةً إن الفارق بين الفريقين فقط 6 نقاط.

بينما على الجانب يحتل الهلال المركز الثاني في جدول الترتيب ويمتلك 55 نقطة، وسيكافح لتحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير بعد خسارة لقب كأس الملك السعودي لصالح الفيحاء.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم

يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الاتحاد والهلال، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبالنسبة لفريق الاتحاد ، فإن الأربع مباريات المتبقية في الدوري السعودي بمثابة نهائيات لا تحتمل الخسارة لتحقيق اللقب، خاصة بعد التعادل الأخير أمام الفتح بأربعة أهداف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *