الاهلي والوداد مباراة اليوم في نهائي دوري ابطال افريقيا بالدار البيضاء 2022

يقدم لكم موقع يلا شوت yalla shoot المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا اليوم في مباراة لكسر العظام بين فريقين كبيرين هما الاهلي والوداد على الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش على قناة beIN sport premium 1.

شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والوداد اليوم 5-30-2022 في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم الاثنين الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش على ملعب الوداد بالدار البيضاء بالمغرب.

يستضيف ملعب دونر (مجمع محمد الخامس) بالدار البيضاء ، مباراة الأهلي المصري والمغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2021 ، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل قبل 15 يومًا من الإقامة على نفس الملعب. موسم 2021/2020 حصد الأهلي اللقب على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

مباراة الاهلي والوداد

وحصلت إدارة النادي الأهلي على 10 آلاف تذكرة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منظم المباراة النهائية ، ووزعت أغلبها على جماهير ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء من المدرجات لدعم الفريق.

لكن مصادر صحفية تتوقع حضور 2000 مشجع فقط لدعم نادي الأهلي في مباراة الغد نصفهم من القاهرة والنصف الآخر من الجالية المصرية بالدولة المغربية.

الاهلي ضد الوداد اليوم

يمكنك مشاهدة مباريات الأهلي والوداد على قناة beIN Sports ، المذيع الخاص لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي ، ولكن هناك طرق أخرى يمكنك من خلالها مشاهدة المباراة إذا لم تكن مشتركًا في الشبكة القطرية: على سبيل المثال ، نظام المشاركة والقناة الأوروبية متاحان على القنوات المجانية.

لمشجعي كرة القدم في المغرب يمكنهم متابعة المباراة مجانا عبر القناة الرياضية المغربية (الثالث) مع التعليقات المحلية.

الاهلي المصري والوداد المغربي اليوم نهائي دوري ابطال افريقيا

ولن يكون البث المباشر للمباراة متاحا على موقع يوتيوب على القناة الرياضية المغربية حيث لا تملك حقوق البث لباقي دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

واصلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية تطبيق مبدأ التعليق النزيه على المباريات العربية ، وعينت المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليفة للتعليق على مباراة الأهلي المصري وفيداد المغربي.

يلا شوت Yalla Shoot الاهلي والوداد اليوم

شارك رؤوف خليف مع جماهير الأهلي ذكريات من عام 2006 فصاعدا عندما علق لفريقه في الجولة الثانية من نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الصفاقسي على ملعب رادس بالعاصمة تونس من قبل محمد أبوتريكة. هدف قاتل. في الدقيقة 90 ، توج الأهلي بالبطولة للمرة الخامسة في التاريخ.

وفي هذا السياق ، يعلق المعلق المغربي هشام فرج ، المتهم بالتعليق بشكل متكرر على مباريات دوري المحترفين المغربي وكأس العرش المغربي ، على المباراة عبر القناة الرياضية الإقليمية المغربية.

وكان هشام فرج علق مؤخرا على نهائي كأس العرش المغربي ، الذي تم تأجيله من موسم 2019/2020 بين الجيش الملكي والتاتو المغربي ، المقرر إقامته يوم السبت 14 مايو ، على الملعب الكبير بأكادير ، وانتهى بمباراة تطوان 2/3. فوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *